اتحاد جدة يحفز لاعبيه للخروج من النفق المظلم

تبحث إدارة نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، الخروج من النفق المظلم، بعد النتائج الباهتة التي حققها النمور خلال الفترة الأخيرة، على المستوى المحلي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن إدارة نادي الاتحاد أعادت النظر في مكافآت الفوز التي يحصل عليها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، عقب الانتصارات في دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا، حيث وضع البرتغالي دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي للعميد، آلية جديدة لتسليم المكافأة بحيث ترتفع تدريجيًّا في حال الفوز في كل مباراة رسمية لكل لاعب مقيد في الكشوفات حتى تصل إلى رقم معين.


وطبقًا للصحيفة السعودية، فسوف يتم تسليم اللاعبين المكافأة أولًا بأول بعد كل مباراة رسمية يتحقق فيها الفوز، في إطار سياسة اللائحة الداخلية للنادي الغربي.

ويستعد فريق اتحاد جدة، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، حاليا لمواجهة نظيره الطائي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وستقام مباراة الاتحاد ضد الطائي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، يوم السبت الموافق 30 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.