نيمار يواصل برنامجه العلاجي تمهيدا لعودته لـ الهلال السعودي

واصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، برنامجه العلاجي، تمهيدًا للعودة إلى الملاعب، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية، إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي،، شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بصورة له وهو يؤدي البرنامج العلاجي.

وبحسب الصحيفة، فإن المتوقع أن يعود نيمار جونيور لتدريبات النادي العاصمي في مايو المقبل بعد نهاية برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وتعرض نيمار جونيور، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي أثناء تواجده مع منتخب البرازيل في إحدى المعسكرات الماضية حيث خضع لجراحة عاجلة في بلاده بموافقة نادي الهلال السعودي.

وكان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، قد انتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 90 مليون يورو.

وكشفت طبيب منتخب البرازيل عن صدمة قوية بخصوص غياب نيمار جونيور دا سليفا جناح نادي الهلال السعودي وقائد منتخب السامبا عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقرر اقامتها في صيف 2024، حيث قال رودريجو لاسمار أن نيمار أصبح خارج حسابات السامبا في بطولة كوبا أمريكا في صيف 2024.