رد ناري من كلوب حول رحيله عن تدريب ليفربول

حسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام حول اقتراب رحيله عن تدريب الريدز.

وزعمت العديد من التقارير أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في طريقه للرحيل عن تدريب الريدز بسبب سوء النتائج.

كلوب يرد على أنباء رحيله عن ليفربول

وقال كلوب، في تصريحات لوسائل الإعلام: “هذا أمر طبيعي أن يتكهن البعض برحيلي، فعندما حققت نتائج إيجابية كان يضخمون هذه الإنجازات، وعندما قل مستوى الفريق، لم يتقبلوا الأمر”.

وأكد: “لو شعرت أن الأسلوب الذي أسير عليه خطأ سأرحل دون أن يخبرني أحد بذلك ولن أنتظر”.

وأتم: “كنت أدرك أنها ستكون مرحلة انتقالية، لذلك قمت بالاتفاق مع ادارة النادي على تجديد عقدي لأتمكن من القيام بقيادة عجلة قيادة النادي والنظر مع الادارة حول مستقبل الفريق”.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

من جهة، يتأهب فريق ليفربول لمواجهة قوية أمام فريق وولفرهامبتون في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويستضيف ليفربول فريق وولفرهامبتون على ملعب إنفيلد رود معقل الريدز يوم السبت المقبل الموافق 7 يناير 2022.

تنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

من المعروف أن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تُنقل عبر شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية الناقل الحصري للبطولات الإنجليزية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة beIN sports premium 1.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» برصيد 28 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق.

وحقق ليفربول الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، بينما تلقى الريدز الخسارة في 5 مواجهات في البريميرليج.