أحمد فتوح يعلن التحدي في وجه مرتضى منصور بعد تصريحات الحشيش

أعلن أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رفع راية التحدي في وجه مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء بعد تصريحات الأخير ضد اللاعب.

وهاجم مرتضى منصور اللاعب أحمد أبو الفتوح بشراسة عقب مباراة الداخلية الأخيرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث اتهمه بتعاطي مخدر الحشيش.

أحمد أبو الفتوح يتحدى مرتضى منصور

وتغيب أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مران الفريق، اليوم السبت، بعد تصريحات رئيس النادي ضده خلال الفترة الأخيرة.

وجاء غياب فتوح عن مران الزمالك، بالرغم من تحذير مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء للاعب ومنحه فرصة حتى الساعة الـ10 صباح اليوم لتقديم اعتذار عن ما قام قبل مباراة الداخلية على حد وصف مرتضى منصور.

ويأتي غياب أحمد أبو الفتوح عن تدريب الفريق اليوم، على خلفية تصريحات رئيس الزمالك، واتهامه بتعاطي الحشيش ورفضه خوض لقاء الداخلية خوفًا من كشف المنشطات.

يوسف أسامة نبيه يعود لتدريبات الزمالك

من جهة أخرى، شارك يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد الاطمئنان على سلامة اللاعب وتحسن حالته، في ظل الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الداخلية الأخيرة، وكانت عبارة عن “تورم” في الوجه، مما تسبب في غيابه عن اللقاء السابق.

وشارك يوسف أسامة نبيه مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة الداخلية الأخيرة، وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.