نجم المنتخب السعودي يغيب عن المران الختامي قبل ودية لبنان

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة منتخب لبنان وديًا مساء يوم غدٍ الخميس على ملعب نادي الوكرة القطري.

وتأتي ودية الأخضر ضد لبنان ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر .

وأوضحت صحيفة اليوم السعودية، إن لاعبي الأخضر، أدوا حصة تدريبية على ملعب منتجع سيلين، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني. بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشهد المران الختامي للأخضر، تغيب اللاعب سامي النجعي، الذي اكتفى بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي

منتخب السعودية يستعيد نجميه المصابين قبل انطلاق كأس آسيا

وبحسب صحيفة الاقتصادية السعودية فقد نفدت تذاكر مباراة الأخضر ضد عمان في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2024 في قطر، وذلك قبل أسبوعين من موعد اللقاء.

وتابعت الصحيفة أن تذاكر جميع مباريات دور المجموعات في البطولة متوافرة عدا لقاء الأخضر واللقاء الافتتاحي في البطولة، حيث تبدأ أسعار تذاكر المواجهات بفئاتها الثلاثة من 25 ريالا وحتى 60 ريالا.

ووضع مانشيني خطة للمعسكر الخاص بالمنتخب الأخضر، حيث يخوض 3 مباريات ودية قبل المشاركة الرسمية الأولى له في كأس آسيا 2023.

حيث من المقرر أن يخوض منتخب السعودية أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري، على أن يكون اللقاء الودي الثاني أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير.