اتحاد جدة يعلن برنامجه الإعدادي خلال التوقف الدولي

كشف نادي الاتحاد السعودي، اليوم السبت، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم الإعدادي، خلال فترة توقف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويأتي هذا المعسكر للنادي الغربي تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا 2023، في الدوحة العاصمة القطرية.


وفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فقد بث حساب النمور الرسمي، عبر منصة «أكس» ، منشورًا حمل عنوان: «برنامج الفريق الكروي الأول في معسكر دبي».

وأوضح البيان الرسمي أن العميد سيغادر إلى دبي في الـ14 من يناير الجاري، حيث يمتد معسكره 17 يومًا، يتخلله مواجهتين تجريبيتين، الأولى في الـ24 من الشهر ذاته، ولم يحدد الفريق المنافس، فيما يلعب اللقاء الثاني أمام شباب أهلي دبي في الـ28، قبل أن يعود إلى جدة 30 يناير.

و يحل النادي الجداوي ضيفًا على الطائي، الأربعاء، 7 فبراير المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19، ضمن دوري روشن السعودي.

ويتواجد الأصفر الغربي في المركز الـ7 في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، حصدها من 8 انتصارات، و4 تعادلات، فيما مني بالخسارة 6 مرات.

اقرأ أيضًا – حقيقة انتقال ثنائي الشباب إلى النصر والاتحاد في يناير

قرر نادي سباهان الإيراني، تصعيد أزمته ضد الاتحاد السعودي، إلى المحكمة الرياضية “كاس” وذلك بعد العقوبات الموقعة ضد النادي بخصوص ما حدث في مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا.

وشهدت مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان، أزمة عنيفة، بسبب وجود مجسمات في ملعب المباراة، ورفض إدارة الاتحاد السعودي، خوض المواجهة، وذلك بعد رفض النادي الإيراني إزالة هذه المجسمات.