نجم آرسنال مهدد بالغياب عن مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

تلقى الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال ضربة قوية، بشأن إصابة جابرييل خيسوس قبل ساعات من مباراة ليفربول المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول ضد آرسنال التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضًا.. صحفي إيطالي يثير الجدل حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

جابرييل خيسوس قد يغيب عن مباراة آرسنال ضد ليفربول

أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، تعرض لإصابة في الركبة، قد تجعله يغيب عن المشاركة رفقة الجانرز أمام ليفربول في لقاء اليوم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، إنه حتى الآن، لم يتم تحديد مدى قوة إصابة خيسوس بشكل كامل، إلا هناك آمال لدى النادي الإنجليزي، في عدم غيابه لفترة طويلة على إثرها.

الجدير بالذكر أن إصابة المهاجم البرازيلي، تعتبر ضربة قوية لصفوف الجانرز، كما أنها تثير العديد من الشكوك في ظل التاريخ الطويل الذي يمتلكه اللاعب مع إصابات الركبة.

حيث سبق وغاب اللاعب لمدة 3 أشهر، بعد إصابته في الركبة، والتي تعرض إليها في أواخر العام الماضي، كما إنه خضع لعملية جراحية سابقة بسببها، كما غاب في الأسابيع الأولى للموسم الحالي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي، شارك المهاجم البرازيلي في 20 مباراة، ضمن جميع البطولات التي ينافس عليها أرسنال، نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 3 أخرين.