صفقة القرن تقترب.. بيريز يتحرك لحسم انضمام مبابي إلى ريال مدريد

تواصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من أجل بداية المفاوضات من أجل ضمه إلى النادي الملكي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بحلول صيف 2024 المقبل، وهو ما سيتيح له إمكانية التفاوض مع فرق أخرى للانضمام لها بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي عقب دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة.

أقرأ أيضًا.. عملاق الدوري السعودي يقدم عرضًا خرافيًا لضم رافينيا من برشلونة

ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة مبابي

أفادت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، أن فلورنتينو بيريز بدأ التواصل مع مبابي من أجل التفاوض على ضمه إلى ريال مدريد بعدما فشلت الصفقة في عدة مرات سابقة.

وشدد الصحيفة أن المبلغ المالي المعروض من جانب الميرينجي على اللاعب أقل من قيمة المبلغ الذي عٌرض عليه من أجل ضمه للفريق في صيف 2022، بعدما قرر اللاعب تجديد عقده مع الفريق الباريسي في ذلك الوقت، على الرغم من توصله لاتفاق مع النادي الملكي.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد عرض على اللاعب مكافأة توقيع بقيمة 130 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي مقدر بـ 26 مليون يورو في صيف 2022.

الجدير بالذكر، أن تقارير صحفية كانت قد أكدت منذ أيام أن النادي الملكي قد حدد يوم 15 يناير الجاري كموعد نهائي للحصول على رد من مبابي حول انضمامه إلى ريال مدريد.

وأكدت تقارير سابقة أن ريال مدريد قد حدد خططه بالفعل في حال رفض مبابي عرض النادي بالانضمام للفريق في صيف 2024 المقبل.

وقالت التقارير أنه في حال لم يرد مبابي على إدارة الفريق في المهلة المحددة، حينها سيغلق اللوس بلانكوس باب التعاقد مع اللاعب للأبد ويوجه دفته نحو التعاقد مع النجم النرويجي إرلينج هالاند.