نجم السعودية يطمئن الجماهير قبل انطلاق كأس آسيا

بعث فيصل الغامدي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، برسالة طمأنة للجماهير السعودية، بشأن جاهزية الأخضر، لخوض منافسات بطولة كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر.

ونقلت صحيفة “سبورت 24″ السعودية، تصريحات فيصل الغامدي، التي قال فيها :” نحن جاهزون للبطولة ونعمل للوصول للجاهزية التامة قبل انطلاقها، ودية لبنان الماضية، لم يكن الهدف منها هو النتيجة، ولكن رفع مستوى أداء اللاعبين والاستفادة من الإيجابيات التي خرجنا بها من المباراة، مع تصحيح الأشياء السلبية الذي وقعنا فيها.”.

وأردف :” لاعبو الأخضر سيحاولون التعلم من الأخطاء السابقة خلال المباراة الودية التي تقام مساء غدٍ الثلاثاء أمام فلسطين، من أجل الجاهزية التامة لكأس آسيا.”.

ويستعد منتخب السعودية ، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في دولة قطر خلال شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضًا – رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلي

ويتواجد الأخضر السعودي في المجموعة السادسة والأخيرة ببطولة كأس آسيا 2023 رفقة ( منتخب عمان – منتخب تايلاند – منتخب قرجيكستان)، حيث يخوض الصقور، اللقاء الأول أمام منتخب عمان سيواجه في الجولة الثانية منتخب قرجيكستان ويختتم اللقاءات بمواجهة تايلاند.

ويبحث المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الوصول بعيدًا في بطولة كأس آسيا والمنافسة على حصد لقب البطولة الآسيوية للمرة الرابعة في تاريخه.