الأخضر ليس بطلا لآسيا.. اعلامي سعودي يثير الجدل بتصريح ناري

علق الإعلامي الرياضي السعودي، فيصل الجفن ، على تعادل الأخضر أمام فلسطين في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

ونقل موقع المرصد السعودي، تصريحات فيصل الجفن التي أكد خلالها بأن الحديث بأن منتخب السعودية هو بطل آسيا حديث غير صحيح ، مشددا :”أنت تتكلم عن 27 سنة، فما أقدر أقول أننا أبطال آسيا، دي تضغط عليك أكثر ما تدعمك.”

وأضاف الجفن خلال حديثه في برنامج الديوانية:”بطولة آسيا صعبة وتحتاج جهد كبير ، وأنا مؤمن بمدرب المنتخب مانشيني، تشعر أنه عنده عمل”.

وزاد: “المباريات الودية ليست مقياسا ، لا نربط المباريات الودية بالبطولات ، لأن البطولات لها وضع مختلف”.

وتعادل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مع نظيره فلسطين بدون أهداف في المباراة الودية، التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023.

وحصل اللاعب سالم الدوسري، على بطاقة حمراء عند الدقيقة “52” من عمر ودية الأخضر ضد فلسطين، وهو الأول في تاريخه رفقة الأخضر خلال 66 مواجهة سواء ودية أو رسمية التي أحرز فيها 20 هدفًا، فيما سبق أن حصل على 10 بطاقات صفراء.

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية مباراة ودية أخيرة أمام منتخب هونغ كونغ، في ختام استعداداته لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

أقرأ أيضًا.. اوسيمين يقترب من دوري روشن السعودي.. تفاصيل مثيرة

ويلعب الأخضر ضد نظيره منتخب هونغ كونغ، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب نادي الوكرة القطري، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والجدير بالذكر أن منتخب السعودية يلعب ضد عمان في أولى جولات دور المجموعات في كأس آسيا، يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.