نجم مانشستر يونايتد يرفض اللعب بدوري روشن السعودي

أعلن الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وينتهي عقد الفرنسي أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير الحالي، في حالة عدم تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قررت الاستغناء عن اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال، إذ لا تنوي تفعيل بند تجديد تعاقد مارسيال لموسم إضافي حتى صيف 2025.

وأفادت الشبكة البريطانية، إن إدارة مانشستر تحاول التخلص من الفرنسي أنتوني مارسيال، هذا الشهر لكن اللاعب يتمسك بالاستمرار مع المان يونايتد لنهاية الموسم الحالي، ورفض عرضين، أولهما من فنربخشة التركي وآخر من أحد الأندية السعودية.

ويرغب نادي مارسيليا الفرنسي، في التعاقد مع أنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يخطط اللاعب لإكمال عقده مع الفريق الإنجليزي بعد أن رفض الانتقال لصفوف فنربخشة.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على ضم هدفه

ويلعب أنتوني مارسيال البالغ من العمر 27 عامًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ سبتمبر 2015، وأعير لإشبيلية في يناير 2022 لمدة موسم واحد، وسبق له اللعب أيضًا لموناكو وليون الفرنسيَّين، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 15 مليون يورو.