أول تعليق من وسام أبوعلي بعد الانضمام لـ  الأهلي

تعاقد النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز، رسميا مع الفلسطيني، وسام أبو علي، مهاجم سيريوس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال الفلسطيني وسام أبوعلى، في فيديو نشره ناديه السابق، سيريوس السويدي، الآتي:” في ذهني العديد من الذكريات الرائعة، عندما قدمت إلى هنا، ظننت أنني يمكن البقاء للأبد، لقد استقبلني الجميع بترحاب وبأذرع مفتوحة، وتعودت على الناس سريعًا”.

وتابع :” الجميع هنا من مدربين ولاعبين، وكذلك الطاقم الطبي والتدريبي اعتنوا بي جيدًا، لدي علاقة خاصة مع الجماهير، سيريس لم يكن مجرد نادٍ بالنسبة لي، هو كعائلتي والمكان الذي لن أنساه للأبد”.

وأتم قائلا :” الأن سأرحل، أنا سعيد للخطوة المقبلة بالانضمام للأهلي، ولكنني سأفتقد نادي سيريوس بشدة”.

وأصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا، جاء فيه الآتي:” أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف” ..

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب أمير توفيق، إلى صفوف الأهلي، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على ضم هدفه

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي’فيسبوك’، مقطع مصور لتقديم اللاعب بالقميص الأحمر، وعنونه :” من فلسطين الحرة .. إلى فخر الأمة”.

وظهر اللاعب الفلسطيني، وسام أبوعلي، في الفيديو الذي نشره الأهلي، وهو يقول : “خلوا المعنويات عالية.. وسام أهلاوي”.

ويبلغ الفلسطيني، وسام أبوعلي، 25 عاما، وقد تمكن من تسجيل 10 أهداف هذا الموسم مع فريقه السويدي.