رسميًا.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من أنياب الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري، انتقال لاعبه مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبات مروان عطية ثالث صفقات الأهلي الرسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.

الاتحاد يعلن انتقال مروان عطية إلى الأهلي

وأصدر نادي الاتحاد السكندري، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله انتقال مروان عطية لاعب وسط زعيم الثغر إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وجاء نص البيان كما يلي:

“وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم مروان عطية للنادي الأهلي”.

وأضاف: “وجاء أنتقال اللاعب للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2023، وفقًا لرغبته الشخصية، وعقب الاتفاق على المقابل المالي”.

وواصل: “بالإضافة لأحقية نادى الاتحاد السكندري في نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب من خلال النادي الأهلي لصفوف أي نادي آخر”.

وأكمل البيان: “حيث أن العرض المقدم من النادي الأهلي هو أعلى العروض المالية لإنتقال اللاعب، الذي وصله أكثر من عرض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأوضح: “كما تم الاتفاق أيضًا بين إدارة الناديين على انضمام لاعبا خط الوسط محمد محمود وعمار حمدي لنهاية الموسم ووضع بند بالتعاقد يُتيح أستمرارهم الموسم القادم”.

وأختتم: “تم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني “زوران” والإطلاع على الرؤية الفنية له وعقب موافقته تم إنهاء كافة إجراءات أنتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي”.