النصر السعودي يستهدف صفقة دفاعية مميزة من الدوري البرازيلي

يستهدف نادي النصر السعودي، صفقة دفاعية مميزة، من الدوري البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،  تلبية لمطالب البرتغالي لويس كاسترو مدرب العالمي.

وذكرت صحيفة سبورت السعودية، نقلا عن “أوليه” الأرجنتينية، إن نادي النصر يرغب في التعاقد مع المدافع الإكوادوري روبرت أربوليدا، لاعب نادي ساو باولو  البرازيلي.

وتابع المصدر، إن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، يقدم عروض رائعة مع فريقه في الموسم الحالي ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقب كأس البرازيل العام الماضي، وينتهي تعاقده في ديسمبر 2024، وهو ما لفت أنظار فارس نجد.

ويتواجد الإكوادوري روبرت أربوليدا في صفوف ساو باولو منذ 2017، ولعب 230 مواجهة بقميصه في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وصنع 5 آخرين، كما شارك في 38 مباراة مع منتخب الإكوادور، وهز الشباك مرتين.

وكشف نادي النصر السعودي، اليوم الأحد، بشكل رسمي عن البرنامج التحضيري الخاص بالنادي العاصمي، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

سوف يخوض النصر مباراتين وديتين؛ خلال جولة الصين، الأولى أمام شانجهاي في 24 يناير، ثم مباراة زهيزانج في 28 يناير، ثم يعود إلى العاصمة السعودية، الرياض في 29 من الشهر ذاته للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض، حيث يواجه إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم الثنائي لويس سواريز و ليونيل ميسي، في 1 فبراير القادم، ثم يواجه النصر نظيره الهلال في 8 من الشهر ذاته.

إقرأ أيضا.. صدمة كبرى لـ الهلال السعودي.. حارس مرماه ينتقل للدوري الأرجنتيني

ويحتل أصفر الرياض، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ53 نقطة، ووقع النصر على 15 فوزًا مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.    

ويستعد رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لملاقاة الفيحاء في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، كما حجز النصر مقعدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.