تاريخ مواجهات السعودية ضد قيرغيزستان قبل صدام كأس أمم آسيا 2023

يستعد منتخب السعودية لملاقاة نظيره منتخب قيرغيزستان، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر.

ويلتقي منتخب السعودية مع قرغيزستان، خلال المباراة التي ستقام على ملعب أحمد بن علي، في السابعة ونصف مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر.

تاريخ مواجهات السعودية ضد قيرغيزستان

ويتفوق منتخب السعودية تاريخيًا على حساب منتخب قرغيزستان، وذلك قبل المواجهة المرتقبة، التي ستجمع بينهما في بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023.

اقرأ أيضًا – تعرف على معلقي مباراة السعودية ضد قيرغيزستان في كأس أمم آسيا

وسبق وأن تقابلا منتخب السعودية مع قرغيزستان، في مباراتين من قبل، لم يخسر الأخضر أي لقاء منهما، ونجح في الفوز في مباراتين، ولم تستقبل شباكه أي هدف وسجل 5 أهداف.

وكان منتخب السعودية فاز على نظيره العماني، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي، مساء الأمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل وصافة في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلفا لمنتخب تايلاند المتصدر بنفس الرصيد، ثم منتخبي عمان وقيرغستان في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.