الاستحواذ سلاح السعودية أمام قرغيزستان في كأس آسيا

أنهى منتخب السعودية الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة قيرغيزستان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره قرغيزستان يوم الأحد المقبل 21 يناير في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن منتخب السعودية أجرى مساء اليوم حصة تدريبية على “ملاعب أسباير”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”.

و بدأت الحصة التدريبية للأخضر، بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، فقد اكتفى اللاعب ناصر الدوسري، بتمارين خاصة برفقة المعد البدني، لتتضاءل حظوظه في المشاركة بمواجهة الغد.

أقرأ أيضًا.. موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على عمان في كآس آسيا عبر قنوات bein sports الناقل الرسمي لمباريات كأس أمم آسيا 2023، وكذلك قنوات الكأس القطرية، كما تذيع قنوات SSC مباريات المنتخب السعودي داخل السعوية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

ويحتل الصقور المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بكأس آسيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن تايلاند المتصدر فيما يتذيل قرغيزستان الترتيب بدون أي نقاط.