مفاجأة.. لاعب منتخب السعودية يخوض مواجهة قرغيزستان مصابًا

كشف تقرير صحفي سعودي، عن مفاجأة بشأن مباراة منتخب السعودية ، ضد نظيره قرغيزستان ، المقامة حاليا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في دولة قطر.

وأوضح موقع سعودي سبورت، إن علي لاجامي، مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اشتكى من الإصابة خلال عميلة الإحماء قبل مواجهة قيرغيزستان.

وتابع المصدر، إن اللاعب علي لاجامي ، تواد ضمن تشكيل الأخضر رغم شكوته من الإصابة قبل انطلاق المباراة، كما نجح في الظهور بشكل مميز، خلال فعاليات الشوط الأول الذي حسمه الصقور بهدف نظيف.

ووقع محمد كنو لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أول أهدافه الرسمية مع الأخضر منذ اختياره في ديسمبر 2017، بعد أن سجل الهدف الأول في مرمى منتخب قيرغيزستان في الدقيقة 35.

ويلعب منتخب السعودي مواجهة قرغيزستان، بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

الدفاع: حسان تمبكتي، علي البليهي، علي لاجامي.

وسط الملعب: سعود عبدالحميد، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سامي النجعي، محمد البريك.

خط الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان.

أقرأ أيضًا.. نجم بالميراس البرازيلي على أعتاب دوري روشن

وكان منتخب السعودية قد نجح في الانتصار بلقاء الجولة الأولى على حساب منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، فيما سقط منتخب قرغيزستان في فخ الهزيمة أمام منتخب تايلاند.

وتخطى منتخب السعودية عقبة عمان بعدما كان متأخرًا في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن ينجح البديل عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل ثم خطف المدافع علي البليهي هدف الانتصار في الدقيقة الخامسة بالوقت بدل الضائع.