جماهير الهلال تسخر من فشل جولة النصر في الصين

سخرت جماهير نادي الهلال السعودي، من قرار إلغاء مباراتي الغريم التقليدي، النصر  السعودي، التجريبيتين أمام شنغهاي شينهوا وتشيجيانج، خلال جولته التحضيرية في الصين.

وأعلن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، إلغاء جولته في الصين، وعدم خوض مباراتيه الوديتين أمام شنغهاي شينهوا وتشيجيانج

ورجحت التقارير الصحفية إن الإصابةٌ العضليةٌ، التي يعاني منها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تسببت في تأجيل مبارياتي الأصفر التجريبيتين، خلال جولته التحضيرية في الصين.

وفي هذا الشأن، أفاد موقع سعودي سبورت، إن جماهير الزعيم، جعلت نادي النصر وفشل جولته الصينية، مادة للسخرية عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وتابع الموقع إن عشاق الهلال سخروا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من فشل جولة النصر في الصين، مؤكدين أن فارس نجد أصبح رونالدو فقط، ولا شيء بدونه ولا أحد يعرفه بدون صاروخ ماديرا.

فيما أشار المدرج الأزرق إلى أن نادي النصر حاول التضخيم من حجم تلك الجولة وأهميتها الاقتصادية، إلا أن النهاية كانت محرجة للغاية.

وواصل أصفر الرياض، مساء اليوم الثلاثاء تدريباته في الصين رغم إعلانه إلغاء مباراتيه الودتين في دورة الصين الدولية التي كان من المقرر انطلاقها غدًا الأربعاء.

واقتحم عدد من الجماهير فندق نادي النصر السعودي في الصين، اليوم الثلاثاء، وتم تداول عدة مقاطع فيديو لاقتحام العشرات للفندق الذي يقيم فيه لاعبو النصر وبينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموقفه من استكمال أمم أفريقيا

ويتواجد  نادي النصر، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.