سبب فشل انتقال نجم الاتحاد السعودي إلى فلامنجو البرازيلي

كشف ماوريسيو فونسيكا، المسؤول الإعلامي في نادي فلامنجو البرازيلي، عن سبب عدم التعاقد مع إيجور كورونادو، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الشتوي لموسم (2023 – 2024).

وقال ماوريسيو فونسيكا، في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “تم عرض كورونادو علينا خلال الأيام الماضية، ورفضنا التعاقد معه بسبب أولويات أخرى، وليس لأنه غير جيد”.

وأضاف:”كورونادو لاعب كبير، ولم نتعاقد معه بسبب الأولويات فقط، وليس لشيء آخر، كذلك ليس لدينا أي اهتمام في الوقت الجاري بضم أي لاعب من الدوري السعودي، ربما في المستقبل نفعل ذلك، لا أحد يعلم”.

اقرأ أيضًا – آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلق

وأفادت شبكة “جلوبو” البرازيلية، أن البرازيلي كورونادو، صاحب الـ 31 عامًا، عرض خلال الساعات الماضية على فلامنجو، لكن النادي رفض التعاقد معه بسبب أولويات أخرى، منها التركيز على ضم لاعب في مركز قلب الدفاع.

وأضافت الشبكة البرازيلية أن هناك قرار أيضًا من مجلس إدارة النادي البرازيلي والجهاز الفني بالاعتماد على اللاعبين الشباب بالفريق، وفي حال التعاقد مع كورونادو سيحصل على مكان أحدهم.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” أنه تم عرض كورونادو على ناديي الاتفاق والتعاون في الميركاتو الشتوي، الذي انتهى 31 يناير الماضي، لكن الصفقة لم تتم.