محمد صلاح يفتح النار على زيزو بعد خروج الزمالك من كأس مصر

شن محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق ومدرب الفريق، هجومًا عنيفًا على أحمد مصطفى زيزو لاعب الابيض بعد ضياع ركلة الترجيح أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأهدر زيزو ركلة الجزاء الأولى في مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والتي خسرها الأبيض بنتيجة 4/3، ليودع بطولة كأس مصر من نصف النهائي.

هجوم ناري من محمد صلاح على زيزو

وقال محمد صلاح في تصريحات إذاعية: “زيزو نفذ ركلة الترجيح بأهمال شديد، اللاعب تقدم لتنفيذ الركلة دون حسم قراره، لا اعتقد أن هذا الأمر سيمر مرور الكرام من قبل رئيس النادي”.

وشدد أنه لا بد أن تكون هناك وقفة مع زيزو وأن يتم محاسبته، لأن طريقة تسديده للركلة كانت مستفزة، خاصة انها صادرة من لاعب كبير لا يضيع مثل تلك الضربات.

وأتم صلاح تصريحاته بالتأكيد أن خسارة الزمالك أمام بيراميدز ستؤثر على منافسة الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يودع كأس مصر أمام بيراميدز

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة بركلات الترجيح أمام نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021/2022.

وودع الزمالك بطولته المفضلة في السنوات الأخيرة من الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الخسارة بركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي، في قمة مباريات الأسبوع الرايع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.