رد قاطع من باتشيكو حول انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

حسم البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، الجدل حول انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع عبد الله السعيد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة اللاعب في ختام مشواره داخل نادي الزمالك.

باتشيكو يحسم الجدل حول انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك ويفسر سبب الفوز على الأبيض

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، عن فوز فريقه على الزمالك والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس مصر.

وانتصر بيراميدز على الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين بنصف نهائي كأس مصر.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كانت لدينا رؤية في تغيير عبد الله السعيد، الزمالك كان دائمًا يتقدم في أول الدقائق”.

وأردف: “فكرنا بعد أن دخل مرمانا هدف وطرد علي جبر، في التعادل مع البقاء في توازن، وكان لابد أن أدفع بلاعب سريع لتحقيق ذلك”.

واستمر: “لاعبو بيراميدز لعبوا بروح الفريق، والمكسب يستحقونه، الزمالك لم يستطع أن يحصل على فرصة في المباراة لأن لاعبينا كانوا رجالًا”.

وشدد: “كنا سعداء بالوصول لـ ضربات الجزاء، واستطعنا أن نغلق المساحات على نادي الزمالك، اللاعبون قاموا بدورهم على أكمل وجه”.

وأختتم باتشيكو تصريحاته، قائلاً: “أقول للمرة الثانية.. اللاعبون هم الأبطال، لم تصل هجمة إلى أحمد الشناوي وحصلنا على ما نريده من اللقاء، وعبد الله السعيد أنا بحبه جدًا وسوف يستمر معنا”.