سانتوس البرازيلي يثير قلق جماهير الهلال بشأن نيمار داسيلفا

أثار مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس البرازيلي، قلق المدرج الهلالي بعدما كشف عن كواليس حديثه مع نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة اليوم السعودية، تصريحات تيكسيرا التي صرح بها عبر صحيفة ديلي ميل البريطانية، والتي أوضح خلالها بأنه تواصل مع نيمار داسيلفا خلال الفترة الماضية، وحصل على وعد من اللاعب بالعودة إلى نادي سانتوس البرازيلي وإنهاء مسيرته .

وأضاف تيكسيرا بأن رغبة اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، في الوقت الحالي هي الاستمرار ضمن صفوف الموج الأزرق.

واضاف:” نيمار جونيور سيكمل عقده مع ناديه خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، ومن ثم سيعود من جديد لإنهاء مسيرته مع نادي سانتوس البرازيلي خلال الفترة القادمة “.

وكانت شبكة “فوكس سبورتس” الأمريكية، قد أعلنت إن البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قرر مغادرة  دوري روشن، ودخل في محادثات سرية من أجل العودة إلى فريقه السابق سانتوس البرازيلي.

اقرأ أيضًا – ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يضرب إيفرتون ويخطف الصدارة مؤقتًا

ويغيب نيمار جونيور عن الملاعب خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في شهر أكتوبر الماضي مع منتخب بلاده.

يشار إلى أن نادي الهلال السعودي، قد تعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، في أغسطس الماضي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، حتى يونيو 2025، في صفقة كلفت خزائن الهلال 90 مليون يورو، ويغيب عن الملاعب حاليًا بسبب الإصابة.