ضربة موجعة جديدة لـ أهلي جدة قبل مواجهة الرائد بدوري روشن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة أمام منافسه الأخدود، بالمباراة التي جرت أمس الجمعة، في دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن نادي أهلي جدة تلقى ضربة موجعة، على إثر السقوط المدوي أمام الأخدود، في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تأكد غياب المدافع البرازيلي روجير إيبانيز عن مواجهة الراقي المقبلة.

وتحصل المدافع البرازيلي روجير إيبانيز، على بطاقة صفراء في الدقيقة 86 من عمر مباراة الكواسر ضد الأخدود، أمس الجمعة، في الجولة العشرين من الدوري السعودي، ليغيب اللاعب عن مواجهة التماسيح المقبلة أمام الطائي في الجولة الـ21 من الدوري السعودي.

ويحل النادي الغربي ضيفًا على نظيره الطائي، يوم السبت الموافق 24 فبراير، في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن.

ويتواجد النادي الجداوي، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

ودخل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أهلي جدة السعودي، دائرة الترشيحات لتولي القيادة الفنية لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الفترة المقبلة.

ويبحث نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مدرب جديد يتولى قيادته الفنية بدلا من توماس توخيل، وذلك بعد الهزيمة الثقلية التي منى بها العملاق البافاري أمام باير ليفركوزن.