موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على البنك في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدين الأهلي بفوزه في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي لمهاجمه محمد شريف والذي سجل هدف المباراة الوحيد والنقاط الثلاث للمارد الأحمر في الدقيقة 32.

ونجح الأهلي في استكمال سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق 6 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في المغرب الشهر المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

وفاز الأهلي في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، ولم يخسر الأحمر أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، وسجل لاعبو الأحمر 26 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف.