تاريخ مواجهات الهلال مع الاتحاد في جميع البطولات قبل قمة الدوري السعودي

يقدم لكم موقع “كورة زووم” تاريخ مواجهات الهلال مع الاتحاد في جميع البطولات قبل المباراة التي ستقام بينهما في ضمن لقاءات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024 الجاري.

ويعد كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد هو أهم مواجهات الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، حيث أن الفريقين يتمتعان دائمًا بقائمة قوية وتشهد مواجهاتهما المزيد من السخونة.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الاتحاد في الكلاسيكو ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

وسيعمل الهلال على تحقيق الفوز من أجل مواصلة انتصاراته في الدوري والابتعاد أكثر بالصدراة، فيما سيعمل الاتحاد على رد هزيمة الدور الأول أمام النادي الأزرق ليحسن موقفه في ترتيب الدوري السعودي.

أقرأ أيضًا.. مبابي يصدم جماهير ريال مدريد بشأن انتقاله إلى النادي الملكي

تاريخ مواجهات الهلال مع الاتحاد في جميع البطولات

يمتلك الهلال أفضلية على نظيره الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية، حيث أن الفريقين قد سبق وتواجها في 152 مباراة من قبل بجميع المسابقات.

وفاز الهلال في 66 منها وخسر في 50 أمام الاتحاد، كما أن الزعيم سجل 236 هدفًا في شباك النمور مقابل استقباله 180 هدفًا من لاعبي العميد.

بالإضافة إلى أن الهلال قد حقق الفوز على الاتحاد في 7 مواجهات في أخر 10 مباريات، مقابل انتصارين فقط للعميد، خلال تلك اللقاءات.

وحافظ الهلال على نظافة شباكه في 3 مباريات من آخر 10 مواجهات بالكلاسيكو، فيما حافظ الاتحاد على شباكه نظيفة في مباراة واحدة فقط.

كما يمتلك أيضًا الهلال أفضلية كبية على الاتحاد في مواجهاتهما بالدوري السعودي، حيث أنه فاز عليه في 15 مناسبة من أصل 31 مباراة مقابل 6 هزائم فقط.

ويعد الزعيم هو أكثر نادي خسر أمامه اتحاد جدة في تاريخه بدوري روشن برصيد 15 هزيمة.