صفقات الأهلي.. وكيل جوستافو يكشف تفاصيل مثيرة بشأن انتقاله للأحمر

كشف كلوفيس هنريكي، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم فريق جنبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي تفاصيل مثيرة بشأن مفاوضات الأهلي لضم اللاعب.

ويرغب الأهلي في ضم مهاجم من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري لقيادة هجوم الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل.

وكيل جوستافو يكشف تفاصيل مثيرة بشأن انتقاله إلى الأهلي

وقال كلوفيس هنريكي في تصريحات لوسائل الإعلام: “الأهلي يحاول تقليل راتب اللاعب في محادثاتنا خلال آخر 24 ساعة”.

وأوضح: “هذا ما يعرقل الصفقة بالنسبة للأهلي، من الصعب أن يتم الاتفاق بمثل هذه الطريقة في التفاوض، فهم يعرفون إمكانيات جوستافو جيدًا وقدرته على أنه يكون إضافة كبيرة بالنسبة للفريق”.

وأردف: “يحتاج الأهلي إلى إقناع اللاعب براتب سنوي جيد يقدر إمكانياته الفنية، حتى نستطيع الضغط على مسئولي جنبوك في تقليل المقابل المادي أيضًا، الاتفاق يعتمد على ما يعرضه مسئولو الأهلي”.

وردًا على سؤاله حول نسبة نجاح الصفقة، قال: “من الصعب توقع النسبة في الوقت الحالي، بسبب طريقة الأهلي في المفاوضات فطريقتهم تعني بالنسبة لي أنهم لا يرغبون في شراء اللاعب رغم ما تقوله إنهم يرغبون في ضمه”.

وأنهى: “سوق الانتقالات الشتوية تنتهي يوم 31 يناير، إذا كانوا يريدونه عليهم أن يقدموا عرضًا جيدًا، لأن لدينا خيارات أخرى بخلاف الأهلي، ندرسها بالفعل بعد وصول عروض من أوروبا وآسيا لضم اللاعب”.