تطور مثير في مفاوضات آرسنال لضم كايسيدو من برايتون

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مثيرة في مفاوضات آرسنال من أجل التعاقد مع مويسيس كايسيدو، لاعب برايتون خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب آرسنال بقوة لحسم التعاقد مع مويسيس كايسيدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوفه، من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في ظل تصدره جدول ترتيب المسابقة.

عرض ضخم جديد من آرسنال لضم كايسيدو

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن نادي آرسنال تقدم بعرض جديد لضم كايسيدو، بقيمة 70 مليون يورو شاملةً المكافآت.

وأكد رومانو أن نادي برايتون رفض عرض آرسنال على الفور، أمس الأحد، مشيرًا إلى أنه إذا قدم آرسنال عرضًا جديدًا خلال الـ48 ساعة المقبلة، سيكون رقمًا قياسيًا محتملًا للجانرز على مستوى الصفقات.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق أن العرض الأول للنادي اللندني بلغ 60 مليون إسترليني، لكن برايتون رفضه.

وأعلن مويسيس كايسيدو تمرده على برايتون، من أجل الموافقة على رحيله إلى آرسنال قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

كايسيدو يشعل الصراع بين ليفربول وتشيلسي وآرسنال

من جهة أخرى، أفادت تقارير صحفية أن فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صراع التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب برايتون.

ودخل ليفربول منافسة مع تشيلسي وآرسنال، من أجل التعاقد مع النجم الإكوادوري مويسيس كايسيدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن الصحفي فابريزو رومانو، أن ثلاثة أندية تستكشف صفقة كايسيدو بعد تغيير وكيل أعماله، وهم تشيلسي وآرسنال وليفربول.

وأفاد التقرير أن برايتون لا يعتزم بيع كايسيدو ما لم يتلقِ عرضًا ماليًا ضخمًا.