أرقام مانشيني مع منتخب السعودية قبل مواجهة طاجيكستان

يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لمواجهة نظيره ، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين المنتخب السعودي أمام طاجيكستان على ملعب الأول بارك في العاشرة مساء يوم 21 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك، وتقام مباراة الإياب بين المنتخب السعودي أمام طاجيكستان، يوم 26 من شهر مارس الجاري، على أرضية الملعب المركزي، بدوشنبيه.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني قاد الأخضر في 10 مباريات، نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الأخضر الهزيمة في 3 مباريات، وجاءت النتيجة الأكبر للصقور مع الإيطالي روبرتو مانشيني في مباراة بنتيجة أربعة أهداف دون رد، فيما ودع الأخضر بطولة كأس أسيا الماضية، من الدور ربع النهائي من المسابقة، بعد الخروج بركلات الجزاء الترجيحية أمام كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضًا – الأهلي يرد على أنباء عودة بدر بانون في الموسم المقبل

ويتواجد منتخب السعودية في صدارة المجموعة السابعة من التصفيات برصيد 6 نقاط، من فوزين على باكستان والأردن.

قائمة منتخب السعودية استعدادًا لمباراتي طاجيكستان

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.