المباريات التي يغيب عنها فيجا مع أهلي جدة بسبب الإصابة

تلقى نادي أهلي جدة السعودي، صدمة قوية، حول مدة غياب الإسباني جابريل فيجا، لاعب الفريق الأول للكرة بقلعة الكؤوس، والذي يعاني من إصابة في مفصل القدم.

وكان فيجا قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الأهلي أمام الأخدود في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بخسارة الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبحسب موقع سعودي سبورت، فقد أوضح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي السعودي، في بيان رسمي، بأن اللاعب الإسباني جابريل فيجا، قد خضع لمراجعة من أخصائيين في الكاحل، واتخذ القرار بعلاج الإصابة علاجًا تأهيليًا، حيث أثبتت الفحوصات الطبية عدم حاجة اللاعب لأي تدخل جراحي على مستوى إصابته، وعلى إثر تلك التطورات، وبعد تحديد بروتوكول علاج غير جراحي، فقد تقرر أن يخضع اللاعب الشاب لبرنامج تأهيلي لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أعلن الإسباني جابريل فيجا، بأن غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة تقريبا سيكون لمدة شهرين ونصف، علما بأنه قد مرت فترة 4 أسابيع حتى الآن، ويتمنى أن يستطيع العودة في مايو القادم، ليتأكد غيابه عن مواجهات الفريق الغربي القادمة أمام كلاً من: (الاتفاق – الاتحاد – الوحدة – الهلال – الرياض).

اقرأ أيضا.. منتخب كرواتيا يفاجئ محمد صلاح قبل انطلاق كأس عاصمة مصر

وكان فيجا قد انضم إلى صفوف الأهلي السعودي قادمًا من سيلتا فيجو الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعقد لمدة 3 سنوات، حتى يونيو 2026.

وشارك فيجا في 19 مباراة مع الأهلي، خلال الموسم الجاري، وسجل 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.