النصر السعودي يقدم عرضًا خرافيًا لضم بوسكيتس

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مستقبل سيرجيو بوسكيتس غير واضح، حيث يحتار لاعب خط الوسط الكتالوني بين البقاء في برشلونة أو التوجه إلى وجهات أكثر غرابة لقضاء السنوات الأخيرة من حياته المهنية، وقبل بضعة أشهر، بدا واضحًا تمامًا أن خطوته التالية ستكون في الدوري الأمريكي لكرة القدم، ولكن في الأشهر الأخيرة تم فتح مسارات جديدة، مثل استمراره في برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن آخر ما حدث، نقلًا عن موندو ديبورتيفو، هو أن قائد برشلونة سيحصل على عرض مذهلًا من الناحية الاقتصادية من السعودية، مشيرة إلى أن في المملكة العربية السعودية، هم عازمون على بذل جهد لجذب النجوم لبطولتهم، كما حاولت قطر في ذلك الوقت، التفكير في كسب نقاط لترشحهم من أجل تنظيم كأس العالم 2030.

وأفادت الصحيفة الكتالونية، أن نادي النصر السعودي الذي ينتمي إليه كريستيانو رونالدو، كان سيقدم عرضًا للاعب خط وسط برشلونة لمدة موسمين بمعدل 18 مليون يورو نظيفًا سنويًا، وينتظر اللاعب الكاتالوني، الذي ينتهي عقده هذا الموسم، عرضًا من برشلونة لاتخاذ قرار.

وعلى الرغم من أنه فكر في البداية في ترك كيان برشلونة بنعم أو نعم، فإن إصرار تشافي على الاستمرار لموسم إضافي يمكن أن يلعب دورًا أساسيًا في قراره بالتجديد لدورة أخرى، في الوقت الحالي، يفكر في الأمر، لكنه لا يفتقر إلى المقترحات.

وكان النصر السعودي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.