الضربات تتوالى على باريس سان جيرمان.. ضربة جديدة قبل لقاء بايرن ميونخ

ما زالت المصائب تتوالى على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقى الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة جديدة قبل مواجهة بايرن ميونخ، خاصة بعد إصابة الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي.

فيروس معوي يضرب صفوف باريس سان جيرمان

وزعم راديو «مونت كارلو» الفرنسي، أن معسكر فريق باريس سان جيرمان، شهد انتشار فيروس معوي بين اللاعبين، وأعراضه كانت عبارة عن قيء وآلام في المعدة وإرهاق، ولم يتم الكشف عن أسماء المصابين.

وأوضح الراديو الفرنسي أن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيراجع القائمة التي ستخوض مباراة اليوم ضد موناكو، وكذلك التشكيلة الأساسية، مع تأكيد غياب ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وتلقى باريس سان جيرمان خسارة عريضة من نظيره موناكو بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

وينفرد باريس سان جيرمان بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في مباريات والخسارة في مثلها.

هل يغيب ميسي عن لقاء باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ؟

وتلقى الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية قبل مواجهة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتأكد غيابه عن لقاء موناكو في الدوري الفرنسي.

ونقل راديو «مونت كارلو» الفرنسي تصريحات جالتييه، التي قال فيها: “سيغيب ليونيل ميسي، الذي أصيب بأوتار الركبة، عن مباراة موناكو، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا”.

كما أكد مدرب باريس سان جيرمان غياب كيليان مبابي، عن مباراة موناكو أيضًا، بعد الإصابة ضد مونبيلييه في الدوري، والتي انتهت بفوز العملاق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الفرنسي، كما أعلن جاهزية أشرف حكيمي لمباراة موناكو.

وحول مباراة بايرن ميونخ، قال: “كان هناك حديث عن عدم توفر مبابي لمدة ثلاثة أسابيع، هو يخضع للعلاج، وسنرى إمكانية تواجده في مباراة بايرن ميونخ لكن فرصته ضئيلة، صحة اللاعب تأتي أولا”.

وأردف: “نحن نعلم أهمية ليو في أسلوب لعبنا، مع غيابه في مباراة موناكو، سيتعين علينا اللعب بطريقة مختلفة ليكون لدينا هيكل فريق أكثر صلابة وأكثر إحكامًا”.