اشتعال باريس سان جيرمان قبل لقاء بايرن ميونخ في الدوري الألماني

اشتعلت غرفة ملابس نادي باريس سان جيررمان الفرنسي قبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه بايرن ميونخ الألماني مساء غدًا الثلاثاء على ملعب استاد حديقة الأمراء لحساب مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار يشتبك مع زميله عقب الخسارة من موناكو في الدوري الفرنسي

وأفادت تقارير صحفية فرنسية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان،اشتبك لفظيًا مع أحد زملائه في الفريق الباريسي عقب مباراة موناكو الماضية في الدوري الفرنسي.

وزعمت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نيمار انتقد زميله البرتغالي، فيتينيا، ووبخه بشدة، متهمًا إياه بعدم تمرير الكرة له بالسرعة الكافية أمام موناكو، قبل أن يدخل اللاعبان في حديث طويل.

وسقط فريق باريس سان جيرمان أمام مضيفه موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي، حيث سجل ثلاثية أصحاب الأرض كلًا من: ألكسندر جولوفين، ووسام بن يدر “ثنائية”، في الدقائق (4، 18، 45+1)، بينما سجل زاير إيمري هدف باريس الوحيد، في الدقيقة 39.

وحصل النجم البرازيلي نيمار، على ثاني أقل تقييم من “ليكيب” للاعبي باريس سان جيرمان خلال مباراة موناكو، حيث حصل على 3 درجات فقط.

وزعمت تقارير فرنسية في وقت سابق، أن الدولي البرازيلي اشتبك مع لويس كامبوس، المستشار الرياضي لـ باريس سان جيرمان، عقب مباراة موناكو.