عملاق إنجليزي جديد يقتحم السباق مع ليفربول وريال مدريد للتعاقد مع جود بيلينجهام

اقتحم فريق تشيلسي الإنجليزي صراع التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب إنجلترا، هدفًا رئيسيًا لـ ليفربول وريال مدريد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تشيلسي يستهدف خطف بيلينجهام من ريال مدريد وليفربول

وذكرت تقارير إسبانية، اليوم الأربعاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي، اقتحم السباق من أجل التعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، الصيف المقبل، والذي سيشهد صراعًا كبيرًا بين الأندية للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي.

وأشارت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية أن تشيلسي دخل السباق مع ليفربول وريال مدريد، بالإضافة إلى نادي نيوكاسل يونايتد، الذي أبدى استعداده للانفاق على أي صفقة من أجل تدعيم صفوفه وتحقيق البطولات، خاصة وأن الفريق يقدم أداء مذهلا حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

خفيتشا كفاراتسخيليا بديل بيلينجهام في ريال مدريد

من جانب آخر، حدد مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا، لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي كأحد أهداف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع ريال مدريد خفيتشا كفاراتسخيليا، ضمن قائمة اللاعبين التي ينوي التعاقد معهم في الصيف القادم، تحسبًا لفشل التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفادت شبكة “كادينا سير” الإسبانية، أن ريال مدريد وضع لاعبًا بدلً من بيلينجهام على راداره في حال لم تتم صفقة لاعب الوسط الإنجليزي، وهو نجم نابولي الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، صاحب الـ22 عاما والذي سجل 10 أهداف ومرر 14 تمريرة حاسمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشارت الشبكة إلى أن كفاراتسخيليا ساعد نادي نابولي، على تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حاليًا برصيد 59 نقطة بعد مرور 22 جولة حيث ينفرد بالصدارة بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه وهو إنتر ميلان صاحب 44 نقطة.

وذكرت أن جودي بيلينجهام، نجم وسط فريق بوروسيا دورتموند، حائرًا ولم يحدد الفريق الذي سينتقل إليه الصيف المقبل، خاصة في ظل تنافس عدة أندية للحصول عليه ومنها ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

وشددت إن بيلينجهام أبدى رغبته في اللعب لريال مدريد، لكن بيئته وأهله يفضلون الذهاب إلى ليفربول، لكن من الممكن أن يواجه النادي الإنجليزي عقبة عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في ظل الأداء الحالي للريدز.