هل يعود طارق حامد إلى الزمالك مجددًا؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية عودة طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة السعودي إلى صفوف الزمالك مجددًا.

وانضم طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

حقيقة عودة طارق حامد إلى الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن هناك بعض الوسطاء تحدثوا مع إدارة نادي الزمالك، حول إمكانية عودة طارق حامد في الموسم المقبل.

وشدد شبانة في تصريحاته أن الزمالك يرغب في عودة طارق حامد، خصوصًا أن هناك مشكلة في خط الوسط، رغم التعاقد مع نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ووجود أشرف روقا، كما أن طارق متألق بشكل ملحوظ مع اتحاد جدة السعودي.

وأختتم بالتساؤل حول هل سيترك اتحاد جدة، لاعبه طارق حامد، في ختام الموسم الجاري، ولكن إدارة الزمالك لم تعطي الضوء الأخضر للوسطاء للتفاوض لعودة اللاعب حتى الآن.

الزمالك يتعادل مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذا التعادل رفع الزمالك رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الرابع.

وكان الزمالك تعرض للخسارة على ملعبه في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من فريق شباب بلوزداد بهدف نظيف.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي والمربخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.