مشاعر الحزن مسيطرة.. بيلينجهام يعلق على خسارة إنجلترا يورو 2024

أعرب جود بيلينجهام، لاعب منتخب إنجلترا عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام إسبانيا، في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024“.

وتوج منتخب إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه يوم الأحد الماضي بعد الفوز على إنجلترا (2-1) في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين.

وكتب بيلينجهام، عبر حسابه على “إنستجرام”: “لازلت أحاول إستيعاب المباراة النهائية ولكن المشاعر المهيمنة هي الحزن وخيبة الأمل”.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ساوثجيت بعد رحيله عن إنجلترا

وأضاف: “الحقيقة هي أننا واجهنا خصمًا عظيمًا وفشلنا، من المؤلم أننا كنا قريبين جدًا من صنع التاريخ وأن نسعد الجماهير الإنجليزية التي دعمتنا طوال فترات الصعود والانخفاض في البطولة ولهذا لا يسعنا إلا أن نرفع أيدينا ونعتذر”.

وتابع: “إن التواجد في مثل هذه الفقاعة الضيقة لفترة طويلة يعني أنه في بعض الأحيان يكون من الأسهل الوقوع في سلبيات اللعب في بطولة كبرى، لكن بعض الأجواء والاحتفالات التي شهدتها كانت بمثابة تذكير دائم بحبكم يا رفاق لهذا الفريق، ستعيش هذه الصور معي إلى الأبد، ولا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لذلك”.

وأردف: “أنا متأكد من أن العواقب ستكون شديدة ولكن أرجوا أن تفهموا أن هذه المجموعة من اللاعبين وكل فرد من أفراد طاقم العمل بذلوا كل ما في وسعهم لمحاولة تحقيق أحلامنا، في حين أنه من المحبط الاستمرار في الكتابة بهذه الطريقة بعد البطولات، فأنا أعتقد حقًا أن هذا الفريق مع مثل هذه التجارب لديه القدرة على تجاوز الخط أخيرًا وإعادة الألقاب إلى إنجلترا في مرحلة ما، حتى ذلك الحين، ابقوا معنا واستمروا في دعم اللاعبين كما فعلتم لفترة طويلة”.

وأتم: “أخيرًا، أود أن أشكر غاريث ساوثغيت وموظفيه على الذكريات الرائعة خلال فترة عمله، لقد كان شرفًا لي أن يقودني شخص مخلص وعاطفي للغاية، ليس فقط أن غاريث هو أحد أفضل المدربين في تاريخ المنتخب الوطني فحسب، بل هو أيضًا إنسان لا يصدق، شكرًا لك على كل شيء وكل التوفيق لك”.