موعد مباراة الأهلي القادمة عقب السقوط أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارة من نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب الهلال السوداني على الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب ماكابي ليليبو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن اللاعب ماكابي ليليبو، من تسجيل هدف الهلال السوداني الوحيد في شباك محمد الشناوي، حارس الأهلي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعدما نفذ ماكابي ليليبو الركلة الحرة عن طريق تسديدة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

كما أضاع اللاعب ماكابي ليليبو ركلة جزاء لفريق الهلال السوداني في الدقيقة 65، بعدما نُفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من ماكابي ليليبو ولكن أبعدها الحارس محمد الشناوي من أسفل يمين مرماه.

بهذا الفوز رفع فريق الهلال السوداني إلى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما خاض مباراتين، بينما يتذيل الأهلي المجموعة بدون رصيد من النقاط من مباراة واحدة ويتبقى له لقاء مؤجل أمام القطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الخسارة من الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يتأهب الأهلي لمواجهة نظيره أسوان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب زهرة الجنوب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي أمام أسوان في الدوري المصري في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.