هل هدد مبابي باعتزال اللعب الدولي حال عدم تبرئة حكيمي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تهديد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان باعتزال اللعب الدولي حال عدم تبرئة زميله وصديقه المغربي أشرف حكيمي من تهمة الاغتصاب التي تحقق فيها السلطات الفرنسية حاليًا.

ونشرت عدة حسابات على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة تويتر تغريدة مفبركة منسوبة لمحطة “TV5MONDE” الفرنسية تفيد بأن مبابي هدد الاتحاد الفرنسي بالاعتزال دوليًا حال تم وقوع أي “ظلم” ضد أشرف حكيمي.

وأوضحت التغريدة المفبركة أن مبابي تكلم مع إدارة باريس سان جيرمان واللاعبين من أجل مساندة حكيمي خلال محنته الحالية نظرًا لارتباط اللاعبين بعلاقة صداقة وطيدة.

وتبين أن هذه التغريدة ليس لها أي أساس من الصحة ولا يوجد ما يدعم وجود أي نية لـ مبابي بالاعتزال دوليًا في حال صدور حكم ضد حكيمي الذي خضع بالفعل لتحقيقات.

وأوضحت تقارير صحفية أن الاتحاد الفرنسي ليس له أي علاقة بتحقيقات النيابة مع حكيمي أو أقوال الفتاة التي تدّعي أن الدولي المغربي اغتصبها في منزله الأسبوع الماضي.

وصرح مسؤول من مكتب المدعي العام في باريس يوم الجمعة الماضي إن حكيمي يخضع لتحقيق جنائي في فرنسا بعد إدعاء مزعوم باتهامه بالاغتصاب، ونفى اللاعب بشدة هذا الادعاء وفقًا لمحاميته.

وأوضح مكتب النيابة أن حكيمي وُضع تحت رقابة الشرطة ومُنع من الاتصال بالضحية لكنه يعيش بحرية تامة حاليًا في ظل استمرار التحقيقات.