كلاسيكو كأس ملك إسبانيا.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف النهائي

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، موعد مباراة كلاسيكو ملك إسبانيا بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، في إياب نصف النهائي للبطولة لموسم 2022/2023.

برشلونة كان قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 2 مارس، في عقر دار غريمه ريال مدريد، ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

وبحسب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإن برشلونة سيستضيف نظيره ريال مدريد، يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل المقبل.

وستقام مباراة برشلونة وريال مدريد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وستنطلق أحداث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر  شبكة قنوات “SSC” السعودية.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواجهة نظيره إسبانيول ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنظيره إسبانيول، يوم السبت الموافق 12 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وإسبانيول، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

فيما يواجه برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإسباني.