تعليق مثير من مبابي حول مستقبله مع باريس بعد وداع دوري أبطال أوروبا

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الشكوك حول مستقبله مع الفريق الباريسي بعد الخروج من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، بعد الهزيمة إيابًا أمام بايرن ميونخ 2-0، وكان قد خسر مباراة الذهاب أيضًا في ملعبه 1-0، ليفشل الفريق الباريسي مرة أخرى في تحقيق حلمه بالتتويج باللقب القاري.

هل يرحل مبابي عن باريس سان جيرمان؟

وتحدث مبابي بعد المباراة في تصريحات إعلامية: “هل يجب علي أن أعيد النظر في مستقبلي؟ لا، أنا هادئ، الشيء الوحيد الذي يهمني هذا الموسم هو الفوز بلقب الدوري الفرنسي، وبعده سنرى”.

وعن الخروج أمام بايرن ميونخ قال: “أشعر بخيبة أمل، هي هكذا، يجب التفكير في شيء آخر، وطرح الأسئلة على بعضنا البعض”.

وأوضح مبابي: “لا أعرف، في الوقت الحالي، أنا أتحدث فقط عن هذا الموسم، لا شيء آخر يهمني، خسرنا أمام فريق عظيم، من الآن فصاعدًا، لدينا الدوري الفرنسي فقط، أتمنى أن نفوز به”.

وتطرق مبابي للحديث عن ما ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا قائلًا: “ليس كثيرًا، عندما تنظر إلى حالة الفريقين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، لديهم فريق رائع، لديهم تشكيل كبير، لديهم فريق تم بناؤه للفوز بدوري الأبطال، قلت في بداية الموسم، في أول مؤتمر صحفي لي في دوري أبطال أوروبا، إننا سنبذل قصارى جهدنا، وهذا ما حدث، سوف نسأل أنفسنا ونعود إلى حياتنا اليومية، وهي الدوري الفرنسي”.