بيراميدز يكثف مفاوضاته لضم مهاجم الأهلي السابق

دخل مسؤولو نادي بيراميدز في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي سموحة من أجل التعاقد مع حسام حسن، مهاجم الأهلي السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وزعمت تقارير إعلامية أن نادي بيراميدز كثف من مفاوضاته مع فرج عامر رئيس نادي سموحة من أجل التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق الأهلي المُعار حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن نادي بيراميدز، عرض على فرج عامر التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق الأهلي المعار إلى نهاية الموسم الجاري مقابل 20 مليون جنيه من بينهم 10 مليون جنيه بند تفعيل الشراء من النادي الأهلي.

وأوضحت أن فرج عامر تمسك بالحصول على 30 مليون جنيه لبيع حسام حسن إلى نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي.

فرج عامر يكشف حقيقة طلب بيراميدز لضم حسام حسن

من جانبه أكد محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن نادي بيراميدز لم يطلب شراء المهاجم حسام حسن، وكذلك لم تحدث اتصالات مع أي وكلاء أو وسطاء، وكل ما يُشاع حول هذا الأمر غير صحيح.

وأوضح عامر في تصريحات تليفزيونية أن هناك اتفاق مع الأهلي، بشأن حسام حسن، هناك إمكانية لتفعيل بند الشراء قبل نهاية الموسم الجاري، حصلنا على اللاعب بنظام الإعارة مع أحقية ضمه نهائيًا، وهناك تعاون كامل بيننا وبين إدارة القلعة الحمراء.

وشدد أن من حق نادي سموحة تفعيل بند شراء عقد حسام حسن من النادي الأهلي، ولم نتلقٍ أي أتصالات مطلقًا من جانب أندية آخرى لضمه، هناك البعض يطلق أخبار كثيرة غير صحيحة، لم يحدث هناك اتصالات رسمية أو شفوية من جانب بيراميدز أو غيره لضم المهاجم.

وحول رغبة ناديه في التعاقد مع رامي ربيعة مدافع الأهلي، قال: “تفاوضنا مع اللاعب مسبقًا في يناير الماضي، لكنه رفض الانضمام لصفوف سموحة”.

وأتم: “كذلك كانت هناك مفاوضات مع أيمن أشرف لكن الأهلي واللاعب رفضوا الانضمام للفريق في يناير”.