قرار ناري من صن داونز تجاه منسق الفريق بعد تصريحاته حول الأهلي والهلال

قرر نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي تحويل المصري خالد علي منسق الفريق إلى التحقيق.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن القرار جاء بسبب علمه بالتصريحات التي أدلى بها خالد علي عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول نادي الأهلي ونادي الهلال والتي تتعارض مع قيم ومبادئ صن داونز.

بيان صن داونز لم يكشف عن التصريحات التي أدلى بها خالد علي والتي حوله النادي بسببها إلى التحقيق.

وأصدر النادي الجنوب أفريقي تعليمات بعودة خالد علي إلى جنوب أفريقيا للامتثال للتحقيق، ومن المقرر أن يُصدر صن داونز بيانًا جديدًا للكشف عن المزيد من المعلومات عقب انتهاء التحقيق.

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في لقاء يبحث فيه عن آخر آماله في حظوظ حجز بطاقة التأهل من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني، عبر ملعب رومدي اديجا، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري.

وستنطلق مباراة الأهلي والقطن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل وتلقى هزيمتين.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في مباراتي القطن الكاميروني والهلال السوداني، للوصول إلى 10 نقاط مع انتظار نتيجة صن داونز والهلال، من أجل حسم بطاقة التأهل.

الأهلي بدأ مشواره في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، ثم تعادل في ثاني مبارياته مع صن داونز بنتيجة هدفين لكل منهما.

واستعاد الأهلي حظوظه في دوري أبطال أفريقيا بفوز ثمين على حساب القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، وفي رابع المباريات ضد صن داونز تلقى هزيمة ساحقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ليصعب موقفه من حسم التأهل.