كولر يطالب الأهلي بحسم 5 صفقات من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية، أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، في جلسته مع لجنة التخطيط للكرة، حدد المراكز التي تحتاج لتدعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد كولر خلال جلسته مع مسؤولي الأهلي على ضرورة دعم 5 مراكز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضم ثنائي هجومي مميز لحل أزمة خط الهجوم الذي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي.

وأوضح كولر على ضرورة ضم ظهير أيسر مميز، يكون بديلًا للتونسي علي معلول، والذى يعاني من إجهاد شديد من كثرة مشاركاته مع الفريق بالبطولات المختلفة بجانب كبر سنه.

كما طلب كولر ضم مدافع مميز، وجناح أيسر لحاجته الشديدة للاعب مميز فى هذا المركز قبل بداية انطلاق الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من خطف هداف الزمالك

من جانب آخر، فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل يوسف أسامة نبيه جناح الزمالك، والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مقرب من يوسف أسامة نبيه، مهاجم الزمالك، مفاجأة مدوية تتعلق بمصير اللاعب من الاستمرار مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات لوسائل الإعلام: “يوسف يريد الاستمرار مع الزمالك الموسم المقبل، ولكن على أرض الواقع الأمر مختلف تمامًا”.

وأوضح:” الوضع الحالي داخل النادي لا يساعد مطلقًا على النجاح من كافة الجوانب، وهذا سبب النتائج المتذبذبة للفريق مؤخرًا محليًا وقاريًا”.

وشدد: “يوسف يضع الزمالك على رأس أولوياته هذه الفترة، إذ يجب أن يكون هناك تحرك قوى من المسئولين، حتى الآن لم يجلس أحد مع اللاعب للحديث معه بشأن تجديد عقده”.

وتساءل: “هل يعقل أن يقوم المهاجم بفرض نفسه بقوة على النادي، وهم ليسوا لديهم رغبة في ذلك؟”.

وحول إمكانية انتقال المهاجم للأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2023، أوضح المصدر: “كل شيء وارد نحن في زمن الاحتراف، لم لا في ظل استمرار التجاهل المتعمد من قبل الزمالك”.

وتابع: “اللاعب من حقه أن يبحث عن تأمين مستقبله سواء من الجانب المادي أو الفني أو المعنوي، فهو يرحب بالانتقال للأحمر، في ظل توافر كافة مقومات النجاح هناك”.

وأكمل: “هناك خيارات أخرى أمام اللاعب داخل مصر مثل بيراميدز، الذي يعد في المرتبة الثالثة له في حالة فشل تجديد عقده مع الزمالك أو الانضمام لمنافسه اللدود الأهلي”.

وأتم: “الاحتراف الخارجي من ضمن أهداف المهاجم أيضًا الفترة المقبلة، خاصة في ظل صغر سنه التى لم يتعد 22 عامًا”.