الزمالك يتمم تعاقده مع مدربه الجديد لمدة موسم ونصف

كشف أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر الأسبق، عن اسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا.

وأكد عميد لاعبي العالم السابق، أن الزمالك حصل على توقيع الألماني هايكو هيرليتش لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف، بدلًا من البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا.

وكتب الصقر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: «الزمالك يحصل على توقيع الألماني هيرليتش لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف».

الزمالك يستعد لملاقاة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

يلعب الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي مساء الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب.

تنطلق مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر قناة أون تايم سبورتس واحد، وتقدم القناة استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، يضم نخبة من نجوم الإعلام.