طرد من النادي وتجميد لنهاية الموسم.. قرارات نارية من الزمالك عقب الخسارة من المصري

كشف جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عدة قرارات نارية من مرتضى منصور رئيس النادي عقب الخسارة من المصري في الجولة 22 من الدوري.

وصرح جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك عبر قناة النادي: “مرتضى منصور رئيس الزمالك أبلغني بعدة قرارات بعد الخسارة من المصري وهي: تجميد 4 لاعبين وخصم 30% من إجمالي عقودهم و25% من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي”.

وشدد: “وقرر رئيس النادي أيضًا الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني الحالي للفريق الكروي بالكامل”.

وأكد أن المستشار مرتضى منصور قرر طرد كل الجهاز الفني من الجهاز الجديد، وهما أعضاء في النادي مش هيدخلوه تاني.

ولم يُحدد عبد الحميد أسماء الرباعي الذي تعرض للتجميد وخصم المستحقات.

الزمالك يسقط أمام المصري البورسعيدي في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلسلة عروضه السلبية في الموسم الجاري، بعدما تلقى خسارة جديدة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتلقى الزمالك الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تمكن الزمالك من افتتاح التهديف في الثواني الأولى عن طريق النيران الصديقة من لاعب المصري، قبل أن يُضيف ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 21، ثم عاد المصري إلى المباراة بهدف تقليص الفارق عن طريق جريندو في الدقيقة 25، ثم سجل التعادل إسلام أبو سليمة في الدقيقة 60، وأحرز الهدف الثالث لصالح المصري البورسعيدي حسام جريشة في الدقيقة 87.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، ويأتي في الوصافة فريق فيوتشر بـ42 نقطة.

بينما يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بعدما واصل نزيف النقاط وتلقى الهزيمة السادسة في الموسم الجاري.