التشكيل المتوقع للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

يستعرض هذا التقرير التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.

يستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو في عاصمة إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.

برشلونة تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو بهدف دون رد، سجله إيدير ميليتاو بالخطأ في مرمى فريقه، ليقطع البلوجرانا شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

وصل برشلونة، صاحب الأرض إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي لم يجد “البلوجرانا” صعوبة تذكر في تخطي فريق أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.

أما ريال مدريد، الضيف، فبدأ مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، والذي تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.

تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23 الأربعاء 5 أبريل 2023، على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

تنطلق مباراة برشلونة أمام ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إدواردو كامافينجا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، داني كارباخال.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الوسط: أليخاندرو بالدي، ماركوس ألونسو، جول كوندي، رونالد أراوخو.

وسط الملعب: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسييه.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.