الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 والمؤجلة من عمر مسابقة دورى رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 24 مباراة، حيث فاز الزمالك في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 36 هدفًا واستقبلت شباكهم 24 هدفًا.

فيما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الـ11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة بعدما خاض 25 مباراة، حيث فاز أبناء معين الشعباني في 6 مباريات وتعادلوا في 12 لقاء وخسروا 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 27 هدفًا واستقبلت شباكهم 25 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، مساء الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023.

تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود حمدي “الونش”، حاتم سكر.

وسط الملعب: نبيل عماد “دونجا”، محمد عبد الغني، سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، يوسف أسامة نبيه، ناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الحقوق الحصرية لبث مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة 19 من الدوري، في وجود باقة من أفضل المحللين الرياضيين.