موعد أولى مباريات برشلونة في الدوري الأوروبي عقب الخروج من التشامبيونزليج

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023 من دور المجموعات لينتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي “اليوروليج” عقب ضمانه المرتبة الثالثة خلف كل من بايرن ميونخ الألماني صاحب الصدارة وإنتر ميلان الإيطالي صاحب الوصافة.

نتيجة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

وخسر فريق برشلونة بقيادة هيرنانديز مساء أمس الأربعاء أمام نظيره نادي بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة نظيفة فيما اكتسح نادي إنتر ميلان منافسه فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخير من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل الفريق الكتالوني مع 7 أندية أخرى احتلت المرتبة الثالثة لدور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، لتلاقي تلك الأندية نظيرتها الوصيفة في الدوري الأوروبي،شريطةً عدم تصادم ناديين من دولة واحدة.

موعد أولى مباريات برشلونة في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المغلوب في السابع من نوفمبر القادم عقب تأهل الفائزون من هذه المواجهات إلى دور الـستة عشر من البطولة الأوروبية.

وتقام أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في دور المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي خلال شهر فبراير عام 2023 حيث لم يتم تحديد اليوم حتى هذه اللحظة على أن تقام مباراة الإياب في نفس الشهر، إذ يتم لاحقا تحديد المواعيد والملاعب.