آرسنال يدعم صفوفه بصفقة من الدوري الإيطالي.. من أجل حلم البريميرليج

واصل فريق آرسنال الإنجليزي تدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل منافسته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث الإسباني مايكل أرتيتا سد النواقص في صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يضم المدافع البولندي جاكوب كيفيور

وأعلن نادي آرسنال تعاقده بشكل رسمي مع المدافع البولندي جاكوب كيفيور قادمًا من نادي سبيزيا الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

صفقة انتقال جاكوب كيفيور إلى آرسنال ستكلف الجانرز 25 مليون يورو مع الإضافات، وسيرتدي كيفيور الرقم 15 مع أرسنال، وانضم للفريق بعقد طويل الأمد.

آرسنال يعلن تعاقده مع جاكوب كيفيور

وتحدث إيدو المدير الرياضي لنادي آرسنال في تصريحات للموقع الرسمي، قائلًا: “نحن سعداء بالتعاقد مع جاكوب فهو موهبة شابة، وكنا نراقبها منذ فترة.”

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ آرسنال: “جاكوب مدافع شاب متعدد المواهب، وأظهر إمكانيات هائلة مع سبيزيا، ومن الرائع انضمامه إلينا.”

واضاف ” إنضمام جاكوب سيمنحنا القوة والجودة من الناحية الدفاعية، ونحن نتطلع للعمل معه.”

موعد مباراة آرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

ويتأهب فريق آرسنال لمباراته القادمة أمام نظيره نادي ايفرتون، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقين مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير، في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.