آرسنال يفاجئ محمد النني بقرار مدوي

فاجئ نادي آرسنال الإنجليزي، النجم المصري محمد النني بقرار مدوي، بشأن تجديد تعاقده مع النادي اللندني، ليتسمر الفرعون في صفوف المدفعجية حتى صيف 2024.

وكان آرسنال قد أعلن تجديد عقد الدولي المصري لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم آخر، مطلع الموسم الحالي.

آرسنال يمدد عد محمد النني لموسم جديد

وأعلن نادي آرسنال، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند تمديد عقد الدولي المصري لمدة موسم جديد، لتستمر مسيرة الدولي المصري مع الجانرز حتى عام 2024.

وكتب الصحفي الإنجليزي جيمس بنج عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: ” محمد النني يمدد عقده حتى عام 2024. أطول لاعب في آرسنال ، والذي سيغيب لبقية الموسم”.

وعلق النني على تجديد عقده بالقول: “الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به في فريقنا الآن إيجابي للغاية وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عقدي”.

أستون فيلا يُبدي اهتمامه بـ النني

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق أن النجم المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، دخل دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا، تحسبًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويستهدف فريق أستون فيلا ضم محمد النني خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال المباريات المتبقية من الموسم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن نادي أستون فيلا يرغب في التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، يرغب في تدعيم خط الوسط ويتطلع المدرب الإسباني إلى التعاقد مع محمد النني، الذي دربه خلال فترة تواجده كمدرب آرسنال.

وأكدت الصحيفة أن محمد النني مستعد للانتقال إلى أي نادٍ يعرض عليه 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي، ولكن يبقى الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيقبل الانضمام إلى أستون فيلا أم لا.

وأشارت إلى أن هناك عقبة تكمن من ناحية المعاناة التي كان يعانيها اللاعب خلال فترة، أوناي إيمري، كمدرب لنادي آرسنال، حيث شارك النني في 17 مباراة فقط في جميع المسابقات.