أحمد فتوح يتحدى مرتضى منصور بتصرف ناري عقب رحيل فيريرا عن الزمالك

علق أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار إدارة القلعة البيضاء برحيل البرتغالي فيريرا من تدريب الفريق وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا جديدًا للفريق.

وحرص فتوح على تغيير الصورة الشخصية له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام ” إلى صورة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

يأتي تصرف فتوح بعد قرار إدارة الزمالك بإقالة فيريرا من منصبه، في خطوة يريد من خلالها اللعب إظهار دعمه للمدرب البرتغالي الراحل عن تدريب الفريق.

الزمالك يعلن رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الشكر للبرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ورحيله عن تدريب.

يأتي قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تراجع نتائج الفريق، خاصة بعد الخسارة أمام غزل المحلة مساء اليوم في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قراره المؤجل منذ يومين بخصوص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، توجيه الشكر للبرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا، المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى منصور مشرفًا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد، من أجل العودة للطريق الصحيح وتصحيح مسار الفريق والعودة للمنافسة على بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420